أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / تم يوم الجمعة 28 أفريل 2023 الافتتاح الرسمي لمعرض “ Parking du Lac ” وهو أوّل صالون لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في تونس

تم يوم الجمعة 28 أفريل 2023 الافتتاح الرسمي لمعرض “ Parking du Lac ” وهو أوّل صالون لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في تونس

ويقع هذا المعرض في مكان مثالي جدّا بضفاف البحيرة 1 على مساحة أكثر من 10 آلاف متر مربّع تكفي لاستقبال أكثر من 500 سيارة. وسيستضيف صالونه الأول للسيارات في تونس.
وسيقدّم هذا المعرض الفريد من نوعه مجموعة واسعة من السيارات الجديدة ومجموعة أخرى من السيارات المستعملة من مختلف العلامات والموديلات المتاحة سواء للشراء أو للبيع.

ويعتبر معرض “ Parking du Lac ” الشريك المتميز للعديد من الموزّعين ومهنيّي السيارات في تونس. وهو يهدف إلى الحصول على أقل الأسعار في سوق السيارات الجديدة والمستعملة ومن ثمّ يقترحها على الزائرين الراغبين في البيع أو الشراء.
وستكون هذه الأسعار التنافسية مصحوبة بمشورات ونصائح شخصية وخدمات تمويل.
ويعدّ هذا المعرض أول صالون للسيارات في تونس يجمع بين الجديد والمستعمل وكل ذلك في إطار مثالي وودّي من أجل جمع كافة المكوّنات لتجربة مبتكرة وفريدة من نوعها.
وبين استرجاع سياراتكم القديمة و شراء سيارات جديدة أو مستعملة أو حتى تبادل السيارات ستكونون مرافقين في جميع الحالات من قبل خبرائنا سواء في ما يتعلّق بتقدير الثمن أو بالنصيحة أو حتى بالتمويل.
ومن خلال صالونه الأول للسيارات يضع ” Parking du Lac ” على ذمّة حرفائه ” خدمات على المقاس ” بفضل شركائه الماليين ( البنوك – شركات الإيجار المالي – التأمين – إلخ ) الذين ستكون مهمتهم تقديم أفضل حلول التمويل في أقرب الآجال الممكنة مع مرافقة الحرفاء في مختلف مراحل مشاريعهم منذ قبول الملفّ والتعهّد به إلى مرحلة صرف الأموال.

ومن أجل تجربة تسوّق مع العائلة أو بين الأصدقاء سيفتح صالون “Parking du Lac ” أمام الزوار 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحا حتى الساعة السابعة مساء. و سيوفر ذلك مرونة في المواقيت بالنسبة إلى الزوار الذين سيجدون كل المساعدة اللازمة من قبل خبراء سيكونون على ذمّتهم وسيتم الترحيب بهم واستقبالهم في قاعة مريحة مخصّصة للتفاوض.
أما الأسعار المقترحة فستكون قابلة للنقاش بين البائعين والمشترين ولا توجد عمولات لأي طرف على عمليات البيع والشراء.
ويوفر صالون السيارات “ Parking du Lac ” لحرفائه الأمان وراحة بال لا مثيل لهما بفضل كاميرات المراقبة وخدمة الحراسة المتوفّرة لمدة 24 ساعة على 24 .
وباختصار شديد يتيح صالون ” Parking du Lac” التمويل المناسب لكل حريف بالإضافة إلى المتابعة الشخصية وإنجاز المهمّة من بدايتها إلى نهايتها : من تقديم ” الطلبيّة ” (commande ) إلى التسليم والمشورة والنصيحة و المرافقة … وسيتم تنفيذ جميع هذه المراحل والخطوات في موعد واحد وفي فضاء واحد.
وسيكون ” Parking du Lac ” مرجعكم الجديد في مجال السيارات وأفضل حليف لكم للحصول على صفقات جيدة ورابحة.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …