أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / أل جي تعلن عن إطلاق خدمة إنذار MyCar

أل جي تعلن عن إطلاق خدمة إنذار MyCar

أعلنت شركة ال جي عن إطلاق نظام الإنذار الخاص بها للسيارات المتصلة بخدمة الانذار MyCar ، حيث تم تطوير خدمة الإنذار هذه استجابة للطلب المتزايد من شركات صناعة السيارات والحرفاء على الخدمات المقدمة داخل السيارة.

منصة للخدمات المتنقلة تعمل من خلال تلفزيون المستخدم ، وتقدم إخطارات فورية عن حالة السيارة حال حدوث أي مشكل ، بما في ذلك تحديد حالة شحن البطارية ، أو الباب الذي الغير مغلق بالشكل الصحيح أو إذا كانت السيارة قد تعرضت لحادث.
بفضل استخدام تقنية إنترنات الأشياء (IoT) ، تعمل خدمة إنذار MyCar من ال جي على توسيع خدمات الإشعارات المتوفرة حاليًا على الهواتف الذكية ، حيث تعرض بسهولة الإشعارات المنبثقة على شاشة التلفزيون ليراها المستخدمون أثناء الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم في المنزل. و بعد تكاملها مع Infoconn من KG Mobility ، فإن خدمة إنذار MyCar من ال جي صارت قادرة على تلبية احتياجات كلا الطرفين.

بينما يرغب السائقون اليوم في أن يتم إخطارهم بأي مشكلات متعلقة بالسيارة و ما وجب اصلاحه بمجرد ظهور مشكلة ، فإن صانعي السيارات يريدون أن يكونوا قادرين على تزويد حرفائهم بمحتوى مميز ، مثل معلومات عن الموديلات الجديدة للسيارات ، وشرح الميزات والخدمات التي يمكن الاشتراك فيها . و يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمة السيارات الجديدة من ال جي من خلال أجهزة التلفزيون الذكية من ال جي التي تعمل بنظام webOS 23 للشركة ، ومن خلال أجهزة التلفزيون وأجهزة فك التشفير التي تعمل بنظام التشغيل Android OS.

شاهد أيضاً

الترفيع في رأس مال البنك التونسي السعودي بـ100 مليون دينار

لعب البنك التونسي السعودي منذ تأسيسه سنة 1981 كبنك استثماري دورا هاما في خلق مشاريع …